4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 فبراير 2020 11:37 ص
انتقدت جمهورية الصين اليوم الإثنين، الولايات المتحدة الأمريكية، لفرضها قيودًا على دخول المواطنين الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد.
واتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا شونيانغ، واشنطن بـ"إثارة الذعر ونشره"، مُضيفةً أنّ الولايات المتحدة "لم تقدم مساعدة مهمة".
وأردفت: "كانت أمريكا أول من قام بإجلاء طاقم قنصليتها في ووهان وتحدثت عن سحب جزئي لطاقم سفارتها وفرضت قيوداً على دخول المسافرين الصينيين".